-

الأهلي والزمالك: قمة السوبر الإفريقي تقترب!

(اخر تعديل 2024-09-26 09:17:48 )

في حدث رياضي مميز، يعتزم مارسيل كولر، المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد مؤتمر صحفي في تمام الواحدة ظهر اليوم الخميس. سيكون برفقته قائد الفريق، محمد الشناوي، لمناقشة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك ضمن كأس السوبر الإفريقي. وستقام المباراة مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سيتمحور حديث كولر والشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في استاد فيصل بن فهد بالملز حول تحليل المواجهة القوية بين الفريقين ورؤيتهما لتلك المباراة الهامة في بطولة السوبر الإفريقي.

من جانب آخر، وصلت بعثة الأهلي إلى الرياض مساء الأربعاء، تحت رئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي. وكان في استقبال البعثة الكابتن سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بالإضافة إلى الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للنادي.
ليلى الحلقة 3

وعلاوة على ذلك، كان للسفير أحمد فاروق، سفير مصر في المملكة العربية السعودية، دور في الترحيب بالبعثة، حيث حضر مع السيد أحمد المحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد، نائب السفير، وطاقم السفارة المصرية في الرياض. لقد كان استقبالًا حارًا بانتظار أبطال الأهلي فور وصولهم إلى مطار الرياض.