-

الأهلي يتوج بالدوري: فرحة لا تنسى

(اخر تعديل 2024-09-21 22:21:32 )

أهلي التاريخ والتتويجات

احتفل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتتويج فريقه الأول لكرة القدم بلقب الدوري الممتاز للموسم الـ44 في تاريخه العريق. ولم يكن هذا الإنجاز سهلاً، حيث جاء نتيجة مجهودات كبيرة وعمل شاق على مدار الموسم.

شكرٌ وامتنان

في تصريحاته، عبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه لله سبحانه وتعالى، قائلاً: «أشكر الله على أن توجت مجهوداتنا بهذا اللقب. إن اللاعبين هم الذين يستحقون هذا الإنجاز، لذا أوجه لهم الشكر الجزيل، بالإضافة إلى الجهاز الفني والطبي والإداري، وكذلك مجلس الإدارة وكل العاملين في النادي. فهم جميعًا شركاء في هذا النجاح».

دور الجماهير

ولم ينسَ الخطيب جمهور الأهلي الذي كان له دور بارز في تحقيق هذا الإنجاز، حيث وصفهم بأنهم «أفضل سند للنادي بعد الله سبحانه وتعالى». كما تذكر شهداء الأهلي، معبرًا عن حزنه لرحيل الفتاتين نرجس ونورهان، اللتين توفيتا وهما تعبران عن حبهما للنادي.
ديبو الحلقة 3

نحو المستقبل

وأكد الخطيب أن لاعبي الأهلي يجب أن يعلموا أن الاحتفال بلقب الدوري سيكون مجرد بداية، حيث يجب عليهم التركيز على البطولات القادمة. وأشار إلى أهمية التحلي بشخصية البطل، مؤكدًا أن العمل الجاد والتفاني هما السبيل لمواصلة تحقيق الإنجازات في الموسم الجديد.