-

الأهلي في كينيا: تحدي جديد ينتظر الفريق

(اخر تعديل 2024-09-15 22:17:06 )

رحلة الأهلي إلى كينيا: تحضيرات مثيرة

في خطوة جديدة نحو المجد الإفريقي، انطلقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، من مطار القاهرة الدولي متجهةً إلى كينيا. كانت الرحلة مليئة بالتوقعات والتحديات، حيث يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

التحضيرات قبل الرحيل

قبل مغادرتهم، حرص طارق قنديل على متابعة كافة الإجراءات الإدارية بدقة، حيث قام بالاطمئنان على جميع الترتيبات اللازمة لوصول الفريق، بما في ذلك الإقامة وملاعب التدريب. كان هدفه هو تهيئة الأجواء المناسبة التي تعزز من تركيز اللاعبين وجهازهم الفني.

مران ختامي على أرض الوطن

قبل الرحيل، خاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح يوم الجمعة على ملعب التتش. خلال هذا المران، عقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين، حيث تم تناول الجوانب الفنية والخططية التي ستعتمد عليها الفريق في المباراة القادمة. بعد ذلك، قام الفريق بأداء فقرة إحماء قبل الانتقال إلى الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

تبدو الأجواء مفعمة بالطاقة والحماس، حيث يتطلع الجميع لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة المهمة. إن التحديات المقبلة أمام جورماهيا ستختبر قدرات الأهلي، لكن العزيمة والإصرار هما السلاحان الرئيسيان لعكس قوة الفريق.


قلب أسود الحلقة 2