-

مباراة الأهلي للشباب ضد سموحة في كأس مصر

(اخر تعديل 2024-10-14 10:16:27 )

الأهلي مواليد 2005 يواجه سموحة في كأس مصر

يستعد فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 لمواجهة قوية اليوم الاثنين، حيث يستضيف سموحة على ملعب الأهلي بمدينة نصر. تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس مصر للشباب، وهي فرصة للفريق لتأكيد تفوقه وتصدره للمجموعة.

طموحات الأهلي في البطولة

يدخل فريق الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز الذي سيضمن له التأهل إلى دور الثمانية. بعد أن حقق الفريق انتصارين متتاليين في أول مباراتين له، فإن الفريق يطمح الآن لحسم صدارة المجموعة.

نتائج الأهلي السابقة

بدأ الأهلي مشواره في البطولة بفوز مثير على فريق القناة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-2. ولم يكتف الفريق بذلك، بل تابع انتصاراته في الجولة الثانية بفوز آخر بنفس النتيجة على فريق الزمالك في مباراة مثيرة أقيمت خارج ملعبه. بهذا، جمع الأهلي 6 نقاط، مما جعله يتصدر ترتيب المجموعة.

الجهاز الفني للفريق

يضم الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2005 مجموعة من الكفاءات المتميزة، بقيادة المدير الفني عبد الحميد حسن. كما يساهم محمود سمير كمدرب عام، وعصام الغندور كمدرب للحراس. ويتولى محمد راشد إدارة الفريق، بينما يتولى علاء مأمون مسؤولية الطب الرياضي، والحفني عبد المقصود مسؤولية مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين كإخصائي تدليك.
زهور الدم الحلقة 153

آمال الجماهير

يتطلع جمهور الأهلي إلى تقديم أداء قوي ومشرف في هذه المباراة، حيث يأملون في رؤية فريقهم يحقق الفوز ويؤكد تفوقه في البطولة. إن الدعم الجماهيري سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين لتحقيق النصر.