-

اجتماع الكابتن الخطيب في الجمعية العمومية

(اخر تعديل 2024-10-10 07:43:06 )

اجتماع الجمعية العمومية للأندية الأوروبية في أثينا

في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم، شهدت العاصمة اليونانية أثينا حدثاً رياضياً بارزاً تمثل في انعقاد الجلسة الأولى للجمعية العمومية للأندية الأوروبية. وقد كان في مقدمة الحضور وفد النادي الأهلي، الذي ترأسه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والذي حضر برفقة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق.
برغم القانون الحلقة 21

محاور النقاش في الاجتماع

عقب الاجتماع، حرص ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، على إجراء اجتماع خاص مع الكابتن محمود الخطيب والمهندس خالد مرتجي. وقد تناول الحوار العديد من القضايا الهامة، حيث استمع الخليفي لوجهة نظر النادي الأهلي حول النقاط المطروحة للنقاش.

تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية

كان من أبرز المواضيع التي تم مناقشتها ضرورة تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية بما يخدم مصلحة كرة القدم في القارة السمراء. حيث تم التأكيد على أهمية التعاون بين الأندية الأفريقية والأوروبية لتحقيق النجاح في مختلف البطولات.

الشراكة مع فيفا

كما تناولت المناقشات الشراكة بين الأندية الأوروبية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خصوصاً فيما يتعلق ببطولة كأس العالم للأندية. إذ تم استعراض العديد من الأفكار والمقترحات التي يمكن أن تعزز من هذه الشراكة وتعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية.

ختام الاجتماع

وفي ختام الاجتماع، وجه الخليفي شكره للكابتن محمود الخطيب على تلبية الدعوة وحرصه على المشاركة في هذا الحفل الرياضي الكبير، مما يعكس التزام النادي الأهلي بالمساهمة الفعالة في تطوير كرة القدم على الصعيدين الإفريقي والدولي.