-

حلم اللقب الأول: رسالة يحيى عطية لله

(اخر تعديل 2024-09-26 17:34:56 )

يحيى عطية الله وطموح البطولة الأولى

في حديث خاص، عبّر يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حلمه الكبير في الحصول على البطولة الأولى في مسيرته الرياضية مع الفريق. حيث أشار إلى أنه يتطلع بشغف لإسعاد الجماهير التي ستساند اللاعبين في المباراة المرتقبة ضد الزمالك يوم الجمعة، والتي ستقام في ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، من أجل التنافس على كأس السوبر الإفريقي.

الاستعداد لمواجهة الزمالك

أوضح يحيى قائلاً: "بعد أن حققنا الفوز على جورماهيا الكيني في بداية مشوارنا بدوري الأبطال، قررنا إغلاق تلك الصفحة تمامًا. نحن الآن في خضم الاستعداد لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وطموحنا هو الفوز باللقب. جميع اللاعبين يدركون تمامًا مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن في أتم الجاهزية لإسعاد الجماهير."

أهمية اللقاء بالنسبة لي

وأضاف عطية الله: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذا فإن مواجهة الأهلي ضد الزمالك ستكون ذات أهمية مضاعفة بالنسبة لي، فالفوز بهذه البطولة يمثل لي شخصيًا الكثير."
الدم الفاسد الحلقة 4

التوجيهات من المدرب مارسيل كولر

وتحدث عن توجيهات المدرب مارسيل كولر بعد احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري للموسم الماضي، حيث قال: "طالبنا المدرب بإغلاق تلك الصفحة والتركيز على مواجهة الزمالك. إن شاء الله، سنبذل كل ما في وسعنا في هذه المباراة من أجل تحقيق البطولة."

أهداف وطموحات الموسم الجاري

وواصل يحيى حديثه، معبرًا عن شكره للتوفيق الذي حظي به في بدايته مع الأهلي، قائلاً: "لا يزال أمامي الكثير من العمل مع الفريق في الموسم الحالي، وأتمنى أن أكون إضافة حقيقية للفريق في كل المباريات."

رسالة للجماهير

واختتم عطية الله حديثه برسالة موجهة لجماهير الأهلي، حيث قال: "نتمنى دعمكم ومساندتكم في مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنفرحكم بالفوز باللقب."