-

مباراة هامة للأهلي سيدات ضد وادي دجلة

(اخر تعديل 2024-10-11 10:16:21 )

مباراة هامة للأهلي سيدات ضد وادي دجلة

مواجهة قوية في الدوري الممتاز

تستعد لاعبات الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي لمواجهة مثيرة اليوم الجمعة، حيث يلتقين مع فريق وادي دجلة في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز. تعد هذه المباراة ذات أهمية خاصة، حيث يسعى الأهلي إلى تعزيز مكانته في البطولة بعد البداية القوية التي حققها في الجولة الأولى.

تفاصيل المباراة

من المتوقع أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد النادي فرع القاهرة الجديدة. الفريق الأحمر يدخل اللقاء بعد أن حقق انتصارًا مثيرًا على غريمه التقليدي الزمالك في الجولة السابقة، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد. وقد أظهرت المحترفة النيجيرية، تشارتي روبن، مهاراتها الاستثنائية في تلك المباراة، حيث أحرزت كلا الهدفين للفريق.

الجهاز الفني والتشكيلة

تحت إشراف الجهاز الفني المتميز، يقود الفريق المدرب ديميتري لوبوف، الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال. ويعاون المدرب العام، حكيمة بوستة، بالإضافة إلى تامر الدسوقي الذي يشغل منصب مدرب حراس المرمى. كما تتولى حنان الزيني الإدارة الفنية للفريق، في حين يتواجد كل من يارا صفوت وإنجي شعلان كإداريين، وروض حسين طبيب الفريق. ولا ننسى مكسيم التنهوفن، مدرب اللياقة البدنية، الذي يلعب دورًا حيويًا في إعداد اللاعبات بدنيًا للمنافسات.


محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 19