-

اجتماع تحضيري لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

(اخر تعديل 2024-10-10 13:41:39 )

اجتماع تحضيري لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

عقد اليوم الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مهمًا مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي. وقد حضر الاجتماع طاقم إداري متميز، شمل كلًا من عبيد الظاهري، مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر، مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي، منسق البطولات، بالإضافة إلى عمر حسين وأحمد الكعبي، منسقي مكتب الجماهير.

ترتيبات المباراة المرتقبة

وتمحور الاجتماع حول مناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال، والتي من المقرر أن تقام في 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة. كما حضر الاجتماع أيضًا حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص بالنادي، مما يعكس حرص النادي على تنظيم كل تفاصيل اللقاء.

استجابة لطلبات الأشقاء في الإمارات

وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة. حيث تم تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى تخصيص أماكن لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

تخصيص المقاعد للجمهور

كما تم الاتفاق على تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP. فضلًا عن تخصيص أماكن خاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي. وتم التنسيق أيضًا بخصوص الخدمات اللوجستية لضمان سير الأمور بسلاسة.

المران الرئيسي لنادي العين

وقد تحدد موعد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة. وهذا يعكس الجهود المبذولة من كلا الطرفين لإنجاح هذا الحدث الهام.

الشكر والتقدير

وفي ختام الاجتماع، وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق المثمر، والذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي. ويعكس هذا التعاون مدى الالتزام والحرص على إنجاح المباراة وتحقيق تجربة مميزة للجماهير.


أنا أم 2 الحلقة 146