-

دعوة دافئة من السفير المصري للأهلي

دعوة دافئة من السفير المصري للأهلي
(اخر تعديل 2024-09-15 22:21:47 )

دعوة خاصة في كينيا

في ليلة مميزة بالعاصمة الكينية نيروبي، كان طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، برفقة سمير عدلي، المدير الإداري، وفريق الإعلام المرافق، في ضيافة السفير المصري وائل نصر الدين عطية. جاءت هذه الدعوة بمناسبة مباراة الأهلي المقبلة أمام جورماهيا، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقررة غدًا الأحد.

ذكريات وأحاديث عن الأهلي

جلس الجميع حول مائدة العشاء، حيث دار حديث شيق عن تاريخ النادي الأهلي وذكرياته العريقة وجولاته في القارة الإفريقية. السفير وائل نصر الدين، الذي يتمتع بشغف كبير للنادي، لم يتردد في الإشادة بالتنظيم الرائع للبعثة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار التقاليد العريقة للنادي الأهلي ونجاحاته الكثيرة على الساحتين المحلية والقارية.

شكر وتقدير

كما عبّر طارق قنديل عن شكره العميق للسفير المصري وكل أفراد السفارة، حيث أشار إلى المجهودات الكبيرة التي بذلت لاستقبال البعثة عند وصولها إلى مطار نيروبي يوم الجمعة الماضي. مرورًا بالاستقبال الحار الذي تم في فندق الإقامة، وتلك المرافقة الكريمة من طاقم السفارة سواء في الفندق أو ملعب التدريب، حيث تم توفير كل ما تحتاجه البعثة لتكون في أتم الاستعداد لمباراتها القادمة.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

هدية رمزية

وفي ختام اللقاء، قام طارق قنديل بتقديم هدية تذكارية للسفير وائل نصر الدين، حيث أهداه درعًا وشعار النادي الأهلي وعلمًا يحمل رموز النادي العريق. لحظات من التقدير والاحترام، انتهت بالتقاط صور تذكارية، تعكس الروابط القوية بين النادي المصري والسفارة في كينيا.