-

استقبال حافل للأهلي في قلب الرياض

استقبال حافل للأهلي في قلب الرياض
(اخر تعديل 2024-09-25 17:51:32 )

لحظات حماسية في مطار الرياض

عند وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي إلى مطار الرياض، كان الكابتن سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، في انتظارهم بكل حماس. كانت الأجواء مشحونة بالطاقة والإثارة، حيث كانت الأنظار تتجه نحو هذه اللحظة التاريخية التي تسبق مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.
العبقري الحلقة 2

التحضيرات المسبقة

لم يكن الأمر مجرد زيارة عادية، بل كان هناك الكثير من التخطيط والتنسيق مسبقاً. فقد غادر سامي قمصان وسمير عدلي إلى الرياض قبل سفر البعثة بـ٢٤ ساعة، حيث قاما بتجهيز كافة الترتيبات الضرورية للإقامة وملعب التدريب، بالإضافة إلى التنقلات اللازمة. كل ذلك تم في إطار استعداداتهم لمباراة السوبر الإفريقي التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

التمرين الأخير في القاهرة

وقبل هذه الرحلة، خاض الأهلي مرانه الأخير صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة. كانت تلك اللحظات مليئة بالجدية والتركيز، حيث كان اللاعبون يضعون خططهم النهائية ويتأكدون من جاهزيتهم للمباراة. بعد الانتهاء من التدريب، توجهت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي، لتبدأ رحلة الحماس إلى الرياض.

ترتيبات مثالية برئاسة محمد الغزاوي

ترأس بعثة الأهلي محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي أظهر حرصاً كبيراً على التنسيق مع سامي قمصان حول جميع التفاصيل المتعلقة بإقامة البعثة في السعودية. كل شيء كان محسوباً بدقة، من مكان الإقامة إلى مواعيد التدريب، مما يعكس مستوى الاحترافية الذي يسعى إليه النادي.

موعد المباراة المنتظرة

المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستقام في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض. ينتظر الجميع هذه اللحظة التي ستكون حاسمة في تاريخ كرة القدم الإفريقية، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق اللقب الغالي في كأس السوبر الإفريقي.