-

استقبال حافل لبعثة الأهلي في السعودية

استقبال حافل لبعثة الأهلي في السعودية
(اخر تعديل 2024-09-25 17:34:43 )

تحضيرات الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

في مشهد يعبّر عن عمق العلاقات المصرية السعودية، استقبل السفير أحمد فاروق، سفير مصر في المملكة العربية السعودية، وبصحبته السيد أحمد المحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه، وضياء حماد، نائب السفير، العديد من المسؤولين المصريين في الرياض، بعثة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي. كانت الأجواء مليئة بالحماس والترحيب، حيث توافد الجميع إلى مطار الرياض لاستقبال البعثة برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، استعدادًا لمواجهة الزمالك القادمة في كأس السوبر الإفريقي.

استقبال البعثة في مطار الرياض

بينما كانت الأجواء تخيم عليها روح المنافسة، كان في انتظار البعثة الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للقريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، حيث قاموا باستقبال اللاعبين عند وصولهم، ليكونوا في أتم استعداد لخوض المباراة المرتقبة ضد الزمالك.

المران الختامي في القاهرة

قبل مغادرتهم إلى الرياض، خاض الأهلي مرانه الأخير في القاهرة يوم الأربعاء، على ملعب التتش. حيث قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعقد محاضرة مع اللاعبين لمناقشة الجوانب الفنية والخططية. وبعد ذلك، انطلق المران بأداء فقرة إحماء تلتها تدريبات خاصة بالجانب الخططي.

تاريخ الأهلي في السوبر الإفريقي

يمتلك النادي الأهلي تاريخًا حافلاً في بطولات السوبر الإفريقي، حيث نجح في تحقيق اللقب 8 مرات، إذ توج بالبطولة في أعوام 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2020، و2021. إن هذه الإنجازات تضع الأهلي في مصاف الأندية الكبرى على الصعيد الإفريقي وتزيد من حماس اللاعبين قبل المباراة القادمة.
أنا أم 2 الحلقة 136

مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

سيواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الجمعة المقبلة في مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستقام على ملعب المملكة أرينا في الرياض. المباراة ستكون تحت إدارة الحكم الليبي معتز الشلماني، الذي سيعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وبالإضافة إلى ذلك، ستتواجد تقنية الفيديو بمساعدة الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، الذي سيعاونه الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.