-

مباراة الأهلي والزلزمالك للناشئين مواليد 2009

مباراة الأهلي والزلزمالك للناشئين مواليد 2009
(اخر تعديل 2024-10-12 10:16:15 )

مباراة مثيرة تجمع الأهلي والزمالك للناشئين

يستعد فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 للقاء مرتقب مع ضيفه الزمالك، وذلك اليوم السبت، على أرض ملعب الأهلي بمدينة نصر. هذه المباراة تأتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية، حيث يسعى الأهلي لتحقيق فوز جديد يساهم في تعزيز موقفه في صدارة البطولة.
أنا أم 2 الحلقة 151

الأهلي يسعى للصدارة

يدخل الأهلي المباراة وعينه على النقاط الثلاث، بعدما حقق الفريق حتى الآن انتصارين وتعادلين، حيث فاز في أحد التعادلات بركلات الترجيح، بينما خسر في الآخر بنفس الطريقة. يملك الأهلي في رصيده 9 نقاط، وهو ما يجعل الفريق في موقف قوي للتحليق نحو قمة الترتيب.

نتائج الأهلي السابقة

حتى الآن، تمكن الأهلي من الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1، ثم حقق فوزاً آخر على بيراميدز بركلات الترجيح 3-2. كما حقق الأهلي انتصاراً كبيراً على غزل المحلة بنتيجة 5-2، بينما تعادل مع البنك الأهلي سلبياً، وخسر أمامه بركلات الترجيح 19-20. وبذلك، أحرز الأهلي 9 أهداف، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

الجهاز الفني لفريق 2009

يتكون الجهاز الفني لفريق الناشئين 2009 بالأهلي من كوكبة من المدربين المحترفين، حيث يتولى محمد عبدالوهاب منصب المدير الفني، بينما يعمل محمد علي كمدرب عام. ويضم الجهاز أيضاً معتز بالله هاشم كمدرب أحمال، ومصطفى عبد العظيم كمدرب لحراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد كإداري للفريق. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد محمد إمام كطبيب للفريق، والمعتز بالله هشام كمدرب للأحمال، وإبراهيم رشاد كإخصائي تدليك.