-

الأهلي والزمالك: قمة السوبر الإفريقي في السعودية

الأهلي والزمالك: قمة السوبر الإفريقي في السعودية
(اخر تعديل 2024-09-26 13:18:22 )

محمد الشناوي يشكر السعودية على الاستضافة

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خالص شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية لاستضافتها كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك. المباراة، التي من المقرر أن تُقام في التاسعة مساءً غدًا الجمعة على استاد المملكة آرينا، تعكس الحماس الكبير الذي يحيط بهذا الحدث الرياضي.

تجربة سابقة مميزة

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل المباراة، أكد الشناوي أن هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة بين الأهلي والزمالك، حيث قال: "لقد حظينا دائمًا بمعاملة رائعة هنا، وهذا يعكس مدى الاهتمام الكبير بالمنافسات الرياضية في المملكة."

التحدي أمام الزمالك

أضاف الشناوي أن الزمالك هو منافس دائم وقوي، مشيرًا إلى أن لديه فريقًا كبيرًا وجمهورًا محترمًا. وأكد أن هدفهم الأساسي هو تحقيق الفوز في السوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرهم العريضة. "نحن هنا لنظهر أفضل ما لدينا"، كما قال الشناوي.

الاستعدادات للمباراة

وتحدث الشناوي عن استعدادات الفريق، حيث ذكر: "لقد بدأنا الموسم بخوض مباراتين ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والآن نحن جاهزون لمواجهة السوبر الإفريقي غدًا." إن هذه الاستعدادات تبرز مدى الجدية والتركيز لدى اللاعبين.

احترام المنافس

وفي نصيحته للاعبين، شدد الشناوي على ضرورة احترام المنافس في أي مباراة، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بفريق بحجم الزمالك. "نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة"، مضيفًا أن هذه المباراة تمثل تحديًا كبيرًا يتطلب أقصى درجات الجهد والتفاني.
محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 17