-

الأهلي والزمالك: صدام الكبار في السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك: صدام الكبار في السوبر الإفريقي
(اخر تعديل 2024-09-25 18:18:12 )

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية قبل قليل. تأتي هذه الزيارة في إطار الاستعداد لمواجهة قوية مرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

وفي سياق التحضيرات، خاض الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم الأربعاء، حيث أقيم التدريب على ملعب التتش. وقام المدير الفني مارسيل كولر بعقد جلسة مع اللاعبين قبل بدء التمرين، حيث تناول فيها الجوانب الفنية والخططية التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة. بعد ذلك، أدى اللاعبون فقرة إحماء مكثفة قبل الشروع في تنفيذ الخطط التدريبية المحددة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الأهلي يملك سجلاً حافلاً في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث توج باللقب 8 مرات، وذلك في أعوام 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2020، و2021. إن هذه الأرقام تعكس قوة الفريق وعزيمته في المنافسات القارية.

تُقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض. اللقاء سيكون تحت إدارة الحكم الليبي معتز الشلماني، الذي سيعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول. بينما سيتولى التونسي خليل حساني مهمة المساعد الثاني، في حين سيكون الحكم الصومالي عمر قرطان هو الحكم الرابع. كما ستتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما، برفقة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي، لمتابعة المباراة عن كثب.


أسرار البيوت 2 الحلقة 171