-

الأهلي يفوز على وادي دجلة بهدف حبيبة عصام

الأهلي يفوز على وادي دجلة بهدف حبيبة عصام
(اخر تعديل 2024-10-11 19:16:24 )

الأهلي يحقق انتصارًا جديدًا في الدوري الممتاز

في مباراة مثيرة على ملعب الأهلي بالقاهرة الجديدة، حقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره وادي دجلة، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعبة المميزة حبيبة عصام في الدقيقة 95. هذا الانتصار يرفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في منافسات الدوري الممتاز، بعد أن حقق انتصارًا سابقًا على الزمالك في افتتاح المسابقة.

تشكيل الأهلي في المباراة

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل قوي، حيث كان في حراسة المرمى مها الدمرداش، وفي خط الدفاع ألكسندرا جورجيڤتش، حبيبة عمر، رودينا عبد الرسول وثريا أشرف. بينما تألف خط الوسط من نادين محمد، لولو نصر وحبيبة عصام، وفي الهجوم تواجد منة طارق، ميا داردن وتشارتي روبن. وقد أجري المدير الفني تغييرًا وحيدًا في الدقيقة 97، حيث شاركت مريم عفيفي بدلًا من تشارتي روبن.

أحداث الشوط الأول

انطلقت المباراة بحماس كبير بين اللاعبتين، وبدأ الأهلي بضغط متقدم على دفاعات وادي دجلة. في الدقيقة 18، حاولت منة طارق تسديد كرة قوية لكنها تجاوزت القائم الأيمن لمرمى وادي دجلة بقليل. تواصلت محاولات الأهلي لاختراق الدفاع، ونجح الثنائي منة طارق وميا داردن في تشكيل خطورة على مرمى دجلة من خلال ركنية في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 24، أنقذت رودينا عبد الرسول فرصة خطيرة لوادي دجلة، حيث انفرادت إحدى اللاعبات بمرمى الأهلي. ثم انحصر اللعب في منتصف الملعب لعدة دقائق، حتى جاءت الدقيقة 28 حيث سددت منة طارق كرة ثابتة تصدى لها حارس وادي دجلة بصعوبة.

الشوط الثاني من المباراة

مع بداية الشوط الثاني، تصدت مها الدمرداش لفرصة هدف محقق من تصويبة قوية من الجناح الأيمن لوادي دجلة. تبادل الفريقان المحاولات الهجومية، لكن الدفاعات كانت يقظة. في الدقيقة 54، تألقت مها الدمرداش مرة أخرى وأبعدت كرة قوية من هجمة مركبة لوادي دجلة.

استمرت المحاولات من قبل الأهلي، حيث سددت لولو نصر كرة صاروخية أعلى مرمى دجلة، بينما حاولت حبيبة عصام إرسال عرضية لميا داردن لكن الدفاع تصدى لها. ومع تراجع وادي دجلة بعد حصول إحدى اللاعبات على الكارت الأحمر، زادت محاولات الأهلي.
السلة المتسخة الحلقة 37

الهدف الحاسم

في الدقيقة 95، نجحت حبيبة عصام في استغلال عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء، حيث قامت بالدوران وسددت كرة رائعة على يمين حارسة وادي دجلة، لتسكن الكرة الشباك ويحقق الأهلي الهدف الأول. انتهت المباراة بفوز الأهلي 1-0، وسط أجواء حماسية وتفاعل كبير من الجماهير.

خاتمة

بهذا الفوز، يواصل الأهلي مشواره الناجح في الدوري الممتاز، ويظهر قوة الفريق وروح التعاون بين اللاعبات. نتطلع لمزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.