-

الأهلي مواليد 2005 يتألق في ودية المقاولون

الأهلي مواليد 2005 يتألق في ودية المقاولون
(اخر تعديل 2024-09-15 22:35:23 )

فوز مثير للأهلي مواليد 2005 على المقاولون العرب

في مباراة ودية مثيرة أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب مدينة نصر، استطاع فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 تحقيق انتصار رائع على فريق المقاولون العرب، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أحداث المباراة: بداية متعثرة ونهاية مثيرة

بدأت المباراة بتقدم المقاولون العرب، الذين تمكنوا من تسجيل هدف في الشوط الأول، مما جعل الأهلي في موقف صعب بعض الشيء. لكن، كما يقولون، "لا شيء مستحيل في كرة القدم"، وبالفعل، في الشوط الثاني، أظهر الفريق الأحمر روحًا قتالية عالية.

نجوم اللقاء: تألق عائلتي عادل وإسلام

تمكن حسام عادل من إدراك التعادل بطريقة رائعة، حيث أظهر مهارات فنية عالية في اللحظة الحاسمة. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أضاف شقيقه إبراهيم عادل الهدف الثاني من ركلة جزاء، معززًا تقدم الأهلي. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، تمكن يوسف إسلام من وضع بصمته بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة محكمة داخل منطقة الجزاء، ليؤكد فوز الفريق.

أداء الأهلي: إصرار وإبداع

على الرغم من التأخر في الشوط الأول، كان أداء الأهلي مميزًا. الفريق خلق العديد من الفرص، ورغم الضغط الكبير، استطاعوا قلب النتيجة لصالحهم بفضل الإصرار والتعاون بين اللاعبين. كان الأداء الجماعي والتكتيك المتقن هما سر الفوز في هذه المباراة.

استعدادات للمستقبل: انطلاقة قوية قادمة

مع اقتراب انطلاق بطولة الجمهورية في 18 سبتمبر الجاري، يستعد الأهلي لمواجهة إنبي في أولى مبارياته، والتي ستقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر. ويأمل الجميع أن تكون هذه المباراة بمثابة انطلاقة قوية للفريق في الموسم الجديد.


التيساع في الخاطر الحلقة 21