-

أهلي القاهرة يصل الرياض: استعدادات مثيرة للسوبر الإفريقي

أهلي القاهرة يصل الرياض: استعدادات مثيرة للسوبر الإفريقي
(اخر تعديل 2024-09-25 18:34:55 )

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث استقبلتهم أجواء حماسية في فندق الإقامة.

ترأس البعثة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، والذي أبدى حرصه على التنسيق الكامل مع سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، لضمان سير كل الأمور بسلاسة. لقد اتفقا على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في السعودية، مما يعكس مدى التزام النادي بالتحضير الجيد.

في لفتة تعكس عمق العلاقات بين مصر والسعودية، وبمجرد وصول البعثة إلى مطار الرياض، كان في استقبالهم السفير أحمد فاروق، سفير مصر في المملكة، والذي حرص على الترحيب بهم. كما حضر الترحاب السيد أحمد المحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد، نائب السفير، بالإضافة إلى طاقم السفارة المصرية، مما يدل على دعمهم المتواصل للنادي.

يتطلع الجميع إلى المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي. من المقرر أن تُعقد هذه المواجهة المثيرة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في الرياض. الأجواء مشحونة بالحماس والتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النصر وإسعاد جماهيره.
وتبقى ليلة الحلقة 40