-

استعدادات النادي الأهلي للسوبر المصري

استعدادات النادي الأهلي للسوبر المصري
(اخر تعديل 2024-10-16 10:16:29 )

استعدادات نادي الأهلي للسوبر المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته المكثفة على ملعب التتش، حيث يستعد لخوض مباراة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال الشهر الجاري. إن هذه التحضيرات تأتي في إطار الاستعدادات الجادة التي يسعى النادي لتحقيقها لضمان تقديم أداء مميز في البطولة.

تدريبات متنوعة وجوانب فنية

خلال التدريبات، قام اللاعبون بأداء مجموعة متنوعة من التمارين بالكرة، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية التي تحتاجها المباراة. كان هناك حرص كبير من قبل الجهاز الفني لتوجيه تعليمات خاصة للاعبين بهدف تحسين الأداء الجماعي والفردي.

اجتماع مارسيل كولر مع اللاعبين

عقد المدرب مارسيل كولر جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بدء المران، حيث تناول الحديث البرنامج التدريبي وأهم الجوانب الفنية التي تركز عليها الفترة الحالية. كان هذا الاجتماع فرصة للاعبين للتعبير عن آرائهم ومناقشة أي استفسارات تتعلق بالتحضيرات.

التحضير لبطولة السوبر المصري

كما ناقش كولر في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون تفاصيل برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري. كانت الأجواء إيجابية، حيث أعرب الجميع عن حماسهم لهذه البطولة المهمة.

استئناف التدريبات بعد الراحة

استأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بعد فترة راحة سلبية استمرت لمدة 24 ساعة. تأتي هذه التدريبات كجزء من البرنامج التدريبي الخاص بالفريق، والذي يتضمن تحضيرات مكثفة قبل السفر إلى الإمارات.


الكذبة الحلقة 20