-

الأهلي في كينيا: رحلة تحدي جديدة

الأهلي في كينيا: رحلة تحدي جديدة
(اخر تعديل 2024-09-15 21:49:24 )

وصول الأهلي إلى كينيا: بداية جديدة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار نيروبي بالعاصمة الكينية، حيث احتفلت بمناسبة وصولها استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

استقبال حافل من السفارة المصرية

كان في استقبال بعثة الأهلي طاقم من السفارة المصرية في كينيا، الذين حرصوا على الترحيب الحار برئيس البعثة والجهاز الفني واللاعبين. هذه اللفتة تعكس مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة للنادي وللجالية المصرية في كينيا.

تنسيق مُسبق من الإدارة

استقبل أيضاً البعثة سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بالإضافة إلى سمير عدلي المدير الإداري. جدير بالذكر أن الثنائي سبق وأن سافرا قبل بعثة الفريق بـ24 ساعة من أجل إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب، مما يوضح مدى حرص الإدارة على تهيئة الأجواء المثالية لللاعبين.
صلاح الدين الأيوبي الحلقة 29

التحضيرات النهائية في القاهرة

قبل مغادرتهم، خاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش. وخلال هذا المران، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية. وبعد ذلك، قام الفريق بفقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة، مما يعكس الجدية والتركيز الذي يتمتع به الفريق.

موعد المباراة: تحدي جديد للأهلي

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصرًا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. هذه المباراة تمثل تحديًا جديدًا للفريق، ونتمنى لهم التوفيق في هذه الرحلة.