-

فوز الأهلي للناشئين على وادي دجلة

فوز الأهلي للناشئين على وادي دجلة
(اخر تعديل 2024-10-16 19:16:36 )

فوز فريق الأهلي للناشئين على وادي دجلة

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2008، انتصارًا رائعًا على ضيفه وادي دجلة، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد. وقد أقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، يوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

أحداث المباراة

افتتح لاعب الأهلي، حمزة عبد الكريم، التسجيل برأسية رائعة بعد ركلة ركنية، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة. وبعدها، أضاف عبد الرحمن رامي المعروف بلقب «مانو» الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. حيث استغل مانور خطأ الدفاع الدجلاوي في تشتيت الكرة، ليقوم بتسلم الكرة على صدره قبل أن يسددها في الشباك.

فرص ضائعة

وقبل انتهاء المباراة بدقائق، كاد الأهلي أن يسجل الهدف الثالث عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على أحد مدافعي وادي دجلة. ولكن حارس مرمى دجلة تصدى ببراعة لتسديدة اللاعب مهند الشامي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-0.

تشكيلة الفريق

بدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: يوسف صلاح.
  • الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
  • الوسط: محمد صبري شندي - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
  • الهجوم: حمزة عبد الكريم.

التغييرات التي أجراها المدرب

وشارك في المباراة عدد من البدلاء: صالح موسى بدلاً من عمر العدوي، يوسف علاء بدلاً من محمد صبري شندي، زياد أيوب بدلاً من حمزة عبد الكريم، حسن محمد بدلاً من حمزة الدجوي، وعمر محمود بدلاً من بلال عطية.

حصيلة الفريق في البطولة

بهذا الانتصار، رفع فريق الأهلي مواليد 2008 رصيده إلى 9 نقاط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية محققًا العلامة الكاملة. حيث سجل الفريق 10 أهداف بينما استقبل هدفًا واحدًا فقط في مرماه، بعد الفوز على الجونة (3-0)، وفاركو (5-1)، وأخيرًا وادي دجلة (2-0).

الجهاز الفني

يضم الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2008 كلاً من حسن محمد كمدير فني، أحمد جلال مدربًا عامًا، عصام عبد الباسط مدربًا للحراس، أحمد فؤاد الإداري، محمد الجمال طبيب الفريق، محمد نحلة المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.


معركة هير الحلقة 31