-

استعدادات الأهلي لمنافسات السوبر المصري

استعدادات الأهلي لمنافسات السوبر المصري
(اخر تعديل 2024-10-06 10:16:24 )

استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين. هذه العودة إلى التدريبات تعكس التزام الفريق بالتحضير الجاد للمنافسات المقبلة.

محاضرة فنية مع مارسيل كولر

عقد المدرب مارسيل كولر محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل بدء تدريبات اليوم. كانت المحاضرة فرصة لتسليط الضوء على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية التي ستساعد الفريق في المرحلة القادمة. كولر، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في عالم كرة القدم، كان حريصًا على تحفيز اللاعبين ورفع مستوى حماسهم.

تدريبات بدنية وفنية متنوعة

بعد المحاضرة، قام اللاعبون بأداء مجموعة من التدريبات البدنية المتنوعة في صالة الجيم وملعب التتش. هذا التنوع في التدريبات يساهم في تعزيز اللياقة البدنية ويعد جزءًا أساسيًا من التحضير للمنافسات. تحت إشراف كولر، انطلق اللاعبون في التدريبات الفنية التي تستهدف تحسين مهاراتهم الفردية والجماعية.

تدريبات حراس المرمى

قاد مدرب الحراس ميشيل يانكون تدريبًا متنوعًا يجمع بين الجوانب البدنية والفنية، حيث شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. هذا التدريب ضروري لضمان جاهزية الحراس لمواجهة التحديات القادمة.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

ختام المران وتطلعات المستقبل

اختتم كولر فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية التي تركز على التكتيكات المتبعة في المباريات. الأهلي يستعد بشكل مكثف للفترة القادمة، حيث يترقب الفريق بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات الشقيقة.