-

رحلة الكابتن محمود الخطيب إلى اليونان

رحلة الكابتن محمود الخطيب إلى اليونان
(اخر تعديل 2024-10-08 07:16:16 )

الكابتن محمود الخطيب يغادر إلى اليونان

يستعد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لمغادرة البلاد غدًا الثلاثاء متوجهًا إلى اليونان. تأتي هذه الزيارة في إطار حضوره فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، والتي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.
أنا أم 2 الحلقة 146

مرافقو الكابتن الخطيب في الرحلة

سيرافق الكابتن الخطيب في رحلته المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، الذي يعد من الشخصيات البارزة في الأهلي، بالإضافة إلى كونه المنسق العام للنادي أثناء مشاركاته التسع السابقة في بطولة كأس العالم للأندية. هذه المشاركة تعكس الجهود المتواصلة للنادي في تحقيق النجاحات على الساحة العالمية.

دعوة خاصة من رئيس رابطة الأندية الأوروبية

جاء قرار المشاركة في الجمعية العمومية بعد تلقي الكابتن محمود الخطيب دعوة خاصة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية. وقد تم توجيه هذه الدعوة عقب تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد، والتي من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

أهمية الجمعية العمومية للأندية الأوروبية

ستجمع الجمعية العمومية مالكي الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، حيث سيتاح لهم فرصة مناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم اليوم. كما ستكون هذه الفعالية منصة لتبادل الآراء وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل، مما يعكس أهمية التعاون بين الأندية في مواجهة التحديات المتزايدة.