-

مواجهة مثيرة: الأهلي وجورماهيا في إفريقيا

مواجهة مثيرة: الأهلي وجورماهيا في إفريقيا
(اخر تعديل 2024-09-20 13:35:44 )

في أجواء مفعمة بالحماس والتوقعات، عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، والتي ستقام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. الحدث كان في مقر الجزيرة، حيث اجتمع المعنيون للتباحث حول كل التفاصيل التنظيمية المتعلقة باللقاء المنتظر.
كان من بين الحضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بالإضافة إلى وائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد، الإداريون الذين يسهمون في تنسيق الأمور. كما شارك في الاجتماع العميد علاء صلاح الدين، المنسق الأمني، بجانب ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ومراقب المباراة والحكام، بالإضافة إلى مندوبي نادي جورماهيا.
خلال الاجتماع، تم اتخاذ قرارات مهمة بشأن الزي الذي سيظهر به كل فريق. حيث سيلعب الأهلي بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، في حين سيرتدي حارس مرمى الأهلي طاقمًا باللون الفسفوري المميز. أما فريق جورماهيا، فسيتألق بزيه الأخضر بالكامل، بينما سيظهر حارسه بزي بنفسجي، مما يضفي لمسة من التميز على اللقاء.
يجدر بالذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي أُقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق بثلاثة أهداف دون رد، سجّلها رامي ربيعة وهدفين من النجم بيرسي تاو. هذه النتيجة تعزز آمال الأهلي في التأهل، ولكن كما هو معروف في كرة القدم، لا شيء مضمون حتى صافرة النهاية.
حجر ورق مقص الحلقة 16