-

استعدادات مشوقة للسوبر الإفريقي

استعدادات مشوقة للسوبر الإفريقي
(اخر تعديل 2024-09-22 17:51:57 )

الفريق الأول لكرة القدم يستعد لمواجهة الزمالك

انطلقت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة السوبر الإفريقي المرتقبة ضد الزمالك، والتي ستُعقد مساء الجمعة القادمة في المملكة العربية السعودية. الجميع يتطلع إلى هذه المباراة المهمة، حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصار يضيف إلى إنجازاته.

تدريبات مكثفة وأجواء حماسية

خاض اللاعبون مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث بدأ المدير الفني مارسيل كولر بتوجيه اللاعبين بعقد محاضرة شاملة. أكد كولر أهمية ترك الماضي خلفهم، خاصة الاحتفال بالفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا التتويج بلقب الدوري. وركز على ضرورة استغلال كل لحظة من أجل التحضير الجيد لمباراة السوبر.

تنوع التدريبات حسب الاحتياجات

بينما اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في صالة الجيم، خاض الآخرون تدريبات بدنية وخططية في الملعب، وذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني. هذا التنوع في التدريبات يساعد على تحقيق التوازن بين القوة البدنية والتكتيك، مما يعزز من قدرة الفريق على مواجهة خصومه.

تأهل مستحق لدور المجموعات

جدير بالذكر أن الفريق قد تأهل مؤخرًا إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز القوي الذي حققه على جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة. كانت الأهداف من توقيع رامي ربيعة، ووسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر، مما يعكس قوة الفريق وعزيمته على تقديم أداء مميز في البطولات القادمة.
النقطة العمياء الحلقة 2