-

مباراة الناشئين بين الأهلي وبيراميدز

مباراة الناشئين بين الأهلي وبيراميدز
(اخر تعديل 2024-09-30 09:52:11 )

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستعد فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2007، لخوض مباراة مهمة اليوم الاثنين ضد فريق بيراميدز. هذه المباراة ستقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

تحديات المباراة

يدخل فريق الأهلي مواليد 2007 هذه المباراة طامحًا في تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري. فقد استطاع الفريق في اللقاء الأول أن يحقق الانتصار خارج ملعبه أمام فريق زد، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف واحد سجله اللاعب المميز مصطفى بهجت.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 293

الجهاز الفني للفريق

يتكون الجهاز الفني لفريق الأهلي من كوكبة من المدربين المتميزين، حيث يتولى أحمد عثمان قيادة الفريق كمدير فني، بينما يعمل محمد صلاح كمدرب عام. كما يساهم محمود فتحي في تطوير أداء حراس المرمى. بالإضافة إلى ذلك، يقوم عماد عبد الهادي بأعمال إدارة الفريق، ويشرف حازم عبد الرحمن على الأمور الطبية، بينما يتولى عبد الرحمن مكي مهمة إخصائي التدليك.

أهمية المباراة للفريق

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لفريق الأهلي لإظهار مهاراته وقدرات لاعبيه، حيث يسعى الجميع لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من مكانة الفريق في المنافسة. كما أنها فرصة للاعبين الشباب لإثبات أنفسهم وإبراز موهبتهم أمام الجمهور والمتابعين.