-

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2025

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2025
(اخر تعديل 2024-10-07 17:24:34 )

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2025

أقيمت ظهر اليوم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي أظهرت تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأس المجموعة الثالثة. تضم المجموعة نخبة من الأندية المميزة، حيث تشمل كل من شباب بلوزداد الجزائري، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، واستاد أبيدجان الإيفواري.

مباريات الأهلي في دور المجموعات

يستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات على أرضه، حيث سيواجه فريق استاد أبيدجان الإيفواري في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر المقبل. هذه المباراة ستكون فرصة كبيرة للفريق لتقديم أداء قوي أمام جماهيره.

الجولة الثانية في جنوب إفريقيا

بعد المباراة الأولى، سيتوجه الأهلي إلى جنوب إفريقيا لملاقاة فريق أورلاندو بايرتس في الجولة الثانية، والمقررة في 6 و7 ديسمبر. هذه المباراة تعد تحديًا حقيقيًا، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.
العبقري الحلقة 4

لقاء شباب بلوزداد

وفي إطار الجولة الثالثة، سيستقبل الأهلي فريق شباب بلوزداد في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر. مباراة ستشهد تنافسًا كبيرًا بين الفريقين، خاصة أن كلاهما يسعى للظهور بمستوى متميز.

مواجهات الأهلي المتبقية

سيكون الأهلي على موعد مع مباراة الجولة الرابعة في الجزائر، حيث سيلتقي مجددًا بفريق شباب بلوزداد يومي 3 و4 يناير 2025. بعد ذلك، سيواجه استاد أبيدجان في الجولة الخامسة في كوت ديفوار يومي 10 و11 يناير.

الجولة الأخيرة أمام أورلاندو بايرتس

ختام دور المجموعات سيكون أمام أورلاندو بايرتس في القاهرة، في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2025. مباراة مصيرية قد تحدد مصير الأهلي في البطولة.

من الواضح أن مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مليء بالتحديات، ولكن جماهيره تثق في قدرته على تقديم الأداء المطلوب والتأهل إلى الأدوار المقبلة.