-

استعدادات الفريق الأول لكأس السوبر المصري

استعدادات الفريق الأول لكأس السوبر المصري
(اخر تعديل 2024-10-09 19:41:13 )

استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لكأس السوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم، حيث يسعى جميع اللاعبين إلى التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري. هذه البطولة المميزة ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، مما يجعل الاستعدادات الحالية أكثر أهمية من أي وقت مضى.

تدريبات مكثفة على ملعب مختار التتش

خاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد فترة راحة حصل عليها اللاعبون يوم الثلاثاء الماضي. تأتي هذه التدريبات ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني، والذي يهدف إلى تجهيز اللاعبين بشكل مثالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في أولى مبارياتهم بالبطولة.

الجوانب البدنية والتكتيكية

حرص الجهاز الفني على تقديم تدريبات بدنية مكثفة للاعبين، حيث استمرت هذه التدريبات لمدة نصف ساعة، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية والفنية. يعتبر هذا التنوع في التدريبات ضروريًا لضمان جاهزية اللاعبين من جميع النواحي استعدادًا للمباراة المهمة.
أنا بنت أبي الحلقة 129

التجهيزات للسفر إلى الإمارات

في إطار التحضيرات، حدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الجاري موعدًا للسفر إلى الإمارات. وقد قام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالسفر، حيث تأكد من جميع التفاصيل المتعلقة بالانتقالات وملاعب التدريب. كما عمل على توفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين لضمان أفضل أداء خلال البطولة.

خاتمة

إن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم تسير على قدم وساق، واللاعبون متحمسون لتقديم أفضل ما لديهم في بطولة كأس السوبر المصري. مع الدعم الكامل من الجهاز الفني والإداري، تتجه الأنظار نحو الإمارات في انتظار تقديم أداء يليق باسم النادي.